من نحن

من نحن وكيف بدأنا


تأسست شركة الإكسير للبرمجيات الذكية في نهاية عام 2005 كمركز للبحث والتطوير حيث قامت بتطوير بيئة عمل موزعة معتمدة على الوب باستخدام أحدث التقنيات والنظريات ونماذج التصميم العصرية، تسمح ببناء حلول أعمال ونظم مؤسساتية نوعية وذكية وقادرة على التأقلم والتوسع لتتلاءم مع حاجة المؤسسات الكبيرة والمتوسطة من الناحيتين الوظيفية والفنية. وباستخدام بيئة العمل المطورة استطاعت الإكسير للبرمجيات الذكية وخلال فترة وجيزة بناء العديد من أنظمة المعلومات الإدارية المتميزة وقدمت للسوق المحلية والإقليمية منتجات وحلول برمجية منافسة من حيث الجودة والسعر وسرعة التنفيذ.



 

مهمتنا

 

تهدف شركة الإكسير للبرمجيات الذكية  إلى تطوير بيئة تطوير ثورية في عالم المعلوماتية تساعد في بناء حلول وأنظمة معلوماتية بشكل أسهل وبكلفة أخفض وذلك بدمج أحدث التقنيات والنظريات ونماذج التصميم العصرية. تساهم هذه البيئة إلى سد الفجوة بين المؤسسات المستفيدة من الأنظمة المعلوماتية والشركات المطورة لها من خلال لغة صورية يفهمها الطرفان وتسمح لهما بالتشارك في مراحل التوصيف والتحليل وتجنب عقبات ما بعد التنفيذ.



 

رؤيتنا

 

الوصول إلى الريادة في تقديم حلول أعمال وأنظمة مؤسساتية منافسة تلائم احتياجات السوق المحلية والإقليمية باستخدام بيئة عمل مبتكرة تساعد في سرعة التنفيذ من خلال أسلوب "وصف وانشر".